0
نار تحت الرماد لـ د.مصطفي محمود نار تحت الرماد لـ د.مصطفي محمود

قنبلة وشيكة الانفجار ! جماعة الاب جيم جونز هي طائفة بروتستنتية متطرفة تاسست في كاليفورنيا عام 1963م و بلغ عدد اعضائها ثلاثين الفا و قد تل...

مزيد من المعلومات »

0
ماذا وراء بوابة الموت لـ د.مصطفي محمود ماذا وراء بوابة الموت لـ د.مصطفي محمود

(1) الساعة : اهل الكهف الذين لبثوا في كهفهم ثلاثمائة سنة قالوا حينما تيقظوا من رقدتهم للسائل الذي سال كم لبثتم قالوا لبثنا يوما او بعض يوم...

مزيد من المعلومات »

0
كيف تنشئ مشروعا تجاريا و تديره و تحافظ عليه لـ جريجوري كيشيل و باتريشيا جانتر كيشيل كيف تنشئ مشروعا تجاريا و تديره و تحافظ عليه لـ جريجوري كيشيل و باتريشيا جانتر كيشيل

(1) البداية : في اي مشروع صغير ناجح يكون التخطيط هو العنصر السري و المثل القائل بان الفشل في التخطيط يعني التخطيط للفشل ينطبق تماما علي اد...

مزيد من المعلومات »

0
كيف تنجح في الحياة لـ د . عادل صادق كيف تنجح في الحياة لـ د . عادل صادق

الفصل الاول معني الحياة ك الرحلة تقع بين الميلاد و الموت قد تقصر و قد تطول و الامر مرهون بالمشيئة الالهية متي نولد و متي نموت امر لا خيار ...

مزيد من المعلومات »

0
كتب لها تاريخ لـ د.جلال امين كتب لها تاريخ لـ د.جلال امين

(1)الطيب صالح عرس الدين : من اجمل الكتب التي قلااتها " عرس الزين "للطيب صالح و هي رواية قصيرة لا يزيد حجمها عن مائة صفحة من الحج...

مزيد من المعلومات »
 
Top