0



 
مقتطفات من الكتاب :
 
386حينما يأخذ أحدنا ثلاثة قطع نقدية مكل قطعة تتكون من وجه كتاب ووجه صورة و يليقيها فى الهواء فسقطت على الارض مشكلة ثلاثة صور او ثلاثة كتابات ،
أو أثنين أةو صورة و واحد و كتابة ، أو أثنين كتابة و واحد صورة ، فهى عملية عشوائية تعتمد على لا نظامية أو قانونية هذا السقوط .
فكيف إذا جاءك كتاب ألف قبل خمسة ألاف سنة من الصين يقول لك أنهذا السقوط ليس عشوائياً وإنما فيه حساب دقيق مبنى على نيتك و هدفك من إلقاء هذة النقود فى الهواء و فية جواب على سؤالك حول تلك النية و ذالك الهدف ؟ فما الذى ساقولة فى هذا الكتاب ؟
أليس كما قال بعض العلماء السلوكيين عن يونغ و هو يتحدث تزامنيتة فى الآي جنك أن هذا الرجل مجنون ، و لا شك أن جونغ لم يكن مجنوناً أبداً و إنما حاول ان يفهم حقاً لماذا هذة القطع الثلاثة سقطت هكذا ولم تسقط بغير الشكل الاخر الذى تحتملة السقطة ؟
و يشرح لك وجهة نظرة قائلاَ ( كل ما يحدث في دقيقة معيتة مرتبطة بحالة الكون كلة آنذاك ، و لو تم إستخدام إسلوب الرمى قطعة النقدية بغية تقرير أحدى الامرين فليس هناك شك حول النتيجة إذ أن كيفية السقوط القطع النقدية سو فيكون محكوماً من قبل الحالة السائدة ) .
فهل يا ترى نستطيع أن نستدل بقوانين الفزياء النووية و السايكو فزياء و نظريات الاحتمالات و الصدفة البايلوجيا و الهندسة الوراثية و الجينية .
 
 
 
بيانات الكتاب :



 
الاسم : الآي جنك كتاب التنبؤ الصيني
تأليف : سامي أحمد الموصل
الناشر : دار المعتز
عدد الصفحات : 173 صفحة
الحجم : 4 ميجا بايت
 
تحميل كتاب الآي جنك كتاب التنبؤ الصيني
 


روابط تحميل كتاب الآي جنك كتاب التنبؤ الصيني





أشترى كتبك الورقية بخصومات كبيرة وتوصيل لباب بيتك

رابط تحميل مباشر  - جوجل درايف 
 
التواصل والإعلان على مواقعنا
 
قراءة اونلاين


أشترك فى قائمتنا البريدية ليصلك جديد الكتب

تابعنا على الفيسبوك

تابعنا على تويتر

زور موقعنا الجديد – معرفة بلس

 زور موقعنا الجديد – عالم الروايات

زور موقعنا – مكتبة دوت كوم

زور موقع ثقف نفسك -  حيث الثقافة والمعرفة

إرسال تعليق

 
Top