0



مقتطفات من الكتاب :

 641
يا من تجد هذه الورقة، أكتب إليك كلماتي الأخيرة قبل أتكل على االله و أموت، فأنا أول ما أنتهي من سندوتشين الكبدة اللي باكلهم دول حتى أقابل رب كريم، ما أنا بصراحة قلت لو كده كده هموت ماموتش على بطن فاضية، و قررت أضرب عصفورين بحجر، فأنا منذ ساعات و انا أبحث عن أسهل طرق الانتحار غير المؤلمة، و أوصلني القدر لعربية كبدة قذرة يقف عليها بائع واضح إنه خارج حالاً من السجن، و مساعده ذلك الصبي الذي يهرش في قدمه و شعر رأسه خلسة بين شق الفينو و حشوه بالكبدة، ثم يمد يده ليطهرها في برميل الطرشي ليلتقط بعضاً من المخلل فتخرج يده أقذر مما كانت، الكلاب هنا تحاوطني من كل جانب، سألني كلب منذ لحظات وهو يبكي: كابتن مشفتش أخويا كان معدي من هنا من شوية؟ فنظرت في ساندوتش السجق أبو نص جنيه إللي باكله وعملت عبيط.
صديقي الذي لا أعرفه.. إن في التوقيت الذي تقرأ فيه هذا الخطاب سيكون عداد عمري قد تبدلت أرقامه لصفرين، و لكن قبل أن تحكم علي بأنني مجنون لأنني قررت أن أنتحر تاركاً لكم هذا العالم اللطيف، دعني أحكي لك معاناتي سريعا قبل أن أموت بسري .. سيبني أفضفص بقى مرة من نفسي يا أخي ..!
انا يا صديقي مضطهد، أنا الكل بيضطهدني، أنا منبوذ في هذا المجتمع الواطي، أنا في بيت يعاملني اهله أسوأ معاملة، أمي مثلا.. تلك التي يطلقون عليها ست الحبايب، أي حبايب مش فاهم؟! هل فيه حد بيحب حد بيهجم عليه كل يوم الصبح علشان يصحيه من النوم؟! أمي عمرها ما صحتني أمي بتخضني.. بتسرعني! تفتح الباب عليا بهدوء ثم تتسحب على أطراف أصابعها كراقصة باليه محترفة حتى تأتي لأذني المسكينة و تستعير صوت سامي العدل لتصرخ: قووووووووم.. لينتاب جسمي الفزع و يقف شعر ايدي من الرعب .. تلك أول مرحلة .. مرحلة الخضة، و بعد ذلك تأتي مرحلة النداءات المستمرة، و غالبا ما تجد الأم فيها متعة غريبة.

بيانات الكتاب :





أسم الكتاب : رحلتي من الشك للشك برضه
أسم المؤلف : مصطفى شهاب
عدد الصفحات :  205 صفحة
حجم الكتاب :  14 ميجا بايت

تحميل كتاب رحلتي من الشك للشك برضه

روابط تحميل كتاب رحلتي من الشك للشك برضه



أشترى كتبك الورقية بخصومات كبيرة وتوصيل لباب بيتك




إرسال تعليق

 
Top