0



مقدمة الكتاب :
1242عزيزي القارئ .. لا تستهن بي.. فأحب أن أضيف إلى علمك أن لي اصدقاء مليونيرات ويبلعبوا بالفلوس لعب.. أسهر معهم وأجلس معهم كأنني واحد منهم وأراهم وهم يلقون بجواري وأمامي بآلاف الجنيهات على الراقصات والمطربين والمطربات وأرى الفلوس تحت قدمي فلا أعيرها اهتماما (صحيح أنا من جوه باتقطع) إنما صدقني الغنى غنى النفس, وطالما أنني مطرح ما ييجي في عيني النوم بأنام وأنا مرتاح البال فهذا لا تساويه كل كنوز الأرض.. آه.. اشعر بأنك بدأت تسخر مني بذلك.. لكن أعمل إيه.. أقول إيه.. طيب أكتم في نفسي.. أغل في روحي .. عاوزني أطق.. مش كفاية دماغي يا عزيزي.
قال مدير الفندق لذلك المليونير الذي يطلب حجرة متواضعة بسرير واحد لينزل فيها يا سيدي المليونير .. ابن سيادتك بينزل في سويت (جناح يعني) وسعادتك تأخذ أوضه؟! فأجاب المليونير ببساطة .. طيب ده ابن مليونير!!
معنى هذا أن المليونير نفسه مش مستريح.. وهنا أدركت فيما بيني في شوارع القاهرة أفكر في مشاكلي وهمومي ولا استطيع النوم كالعادة ووجدته .. مصباحا قديما ليس هناك أدنى شك في أنه مليان مش فاضي وعلي اسم العفريت بتاعه ومختوم ومية مية.. يعني مصباح تشيله وأنت مطمن.
وجريت مسرعاً إلى حجرتي وأغلقت الباب.. واحضرت الليسته والمصباح ودعكت المصباح فتصاعد الدخان الجميل الذي ينبئ بظهور العفريت الذي انتظره بفارغ الصبر يا أهلا وسهلا هه.. يا قوى.. نصف ساعة من الدخان ولا أثر للعفريت ودعكت أكثر ومددت بوزي عند فم المصباح وناديت عليه يا أهل الله ياللي هنا!! هيه أطلعوا بأه, وسمعت حركة داخل المصباح فوضعته على المنضدة وانتظرت وبدأ في الظهور.. ونظرت في الليسته ماذا أطلب أولا هل أفتح حسابا بالدولار في البنك أم أطلب منه أن يفتح لي شركة توظيف أموال !! أنا لست عبيطا أطلب فرخة ورز وفته!! انا ليس عند وقت .. نخلص الاساسيات وبعدين نبقى نأكل عيش وملح مع بعض.. ياللعفريت الملعون إنه يطلع من المصباح ببطء شديد.. ثم إنه يطلع برجليه عفريت غريب فعلا..
بيانات الكتاب :
أسم الكتاب : عفاريت
أسم الكاتب : يوسف معاطى
الناشر : الدار المصرية اللبنانية
عدد الصفحات :  130 صفحة
حجم الكتاب :  3 ميجا بايت
تحميل كتاب عفاريت

روابط تحميل كتاب عفاريت




أشترى كتبك الورقية بخصومات كبيرة وتوصيل لباب بيتك



Post a Comment

 
Top