0



مقدمة الكتاب :
1308جذبت حزام الأمان حول جسده الواهن وعدلت من وضعه في المقعد. كان المرض الطويل قد نال منه. وبدا في نصف حجمه الطبيعي. لقد منح المستشفى والدي يوم فسحة لكي اتمكن من اصطحابه إلى المنزل لعدة ساعات, غالبت دموعي وانا أنظر إلى هيكله المتضائل البالغ من العمر أثنين وثمانين سنة وتساءلت كيف كنت أخاف من هذا الرجل إلا أن تلك كانت هي الحقيقة لسنوات عديدة.
لقد سلبه المرض قواه وقدراته على أنه اكتسب تدريجياً صفتين رائعتين: التواضع والامتنان. لقد ذهبت العصبية كنت أقف أنا وأخواتي وإخوتي حول فراشه بالمستشفى – في لحظاته التي كان يفيق فيها – كالفراخ الجائعة تنتظر إطعامها ببضع كلمات حب كطفل في رحلة إلى الحقل يتمتع بكل تفصيلة صغيرة, بالموسيقى في الراديو وبانعكاس الشمس الدافئة على وجهه. وبالأزهار في الحديقة ثم حدث ما انتظرته! لكم تمنيت لو أمكنني الاحتفاظ بتلك اللحظة على شريط فيديو لاعادتها مراراً وتكرراً. لقد انتظرتها طوال حياتي. لقد التفت إلى قائلاً: "فران أو أن تعلمي كم أنا فخور بك إنني أحبك" مكثت تلك الكلمات في الفراغ بيني وبينه, حتى التقطتها سريعاً واسكنتها طيات قلبي.
"في لحظة قد يلتئم الجرح, وفي لحظة قد ينفتح القلب"
تريزا هاجينز /كين جونستون
كنت سعيدة لسماع والدي يقول تلك الكلمات تلك الميزة الرائعة لا تتاح للكثيرين في عملي كمنظمة للحلقات والندوات أقابل نساء من كل مناحي الحياة عانين من ألم افتقاد التقدير والتأييد عديدات منهن يشعرن بأن لا أحد يحبهن أو يقدرهن وبالتالي يجدن صعوبة في توطيد العلاقات والعيش حياة تملؤها المتعة.
يدور هذا الكتاب حول إثبات ودعم الذات والقضايا الأخرى العديدة التي تهم المرأة يدور حول الشجاعة والمتعة والألم والأعباء التي تدفعك دفعاً نحو – أو تعيقك عن – أن تحيي الحياة التي ترغبينها حقا كما أنه يدور أيضا حول قوة التركيز ستتعلمين كيفية وضع حدود جديدة وأهداف مثيرة من شأنها أن تدعم ثقتك وتثري علاقاتك الأهم وتحرر الكثير من وقتك ليكون لك وحدك.
بيانات الكتاب :
أسم الكتاب : قوة التركيز للمرأة
أسم الكاتب : فران هيويت
الناشر : مكتبة جرير
عدد الصفحات : 315  صفحة
حجم الكتاب :  10 ميجا بايت
تحميل كتاب قوة التركيز للمرأة

روابط تحميل كتاب قوة التركيز للمرأة


أشترى كتبك الورقية بخصومات كبيرة وتوصيل لباب بيتك











إرسال تعليق

 
Top