0



مقدمة الكتاب :
1477عندما نريد التغلب علي إحساس بالخواء والفراغ ، من المهم للغاية أن نفهم ما هي بالضبط الأشياء التي تسبب خللاً في توازننا الداخلي ، فربما تكون مدركاً مثلاً أنك لست سعيداً في علاقتك مع شريكة حياتك ، ولكن عندما تستمر المشكلة وقتاً طويلاً فإنك تبدأ في الاعتياد عليها .
وعندما تبدأ في الانزلاق شيئاً فشيئاً إلي هوة التعاسة ، فإنك من الممكن بسهولة أن تبدأ في الاقتناع بأن هذا هو كل ما في الحياة علاقات عادية أو حتي غير مرضية يجب ببساطة أن تتعلم كيف تتكيف معها ، وإذا كان صديقك الأثير لديك في نفس موقفك ، فربما كنت ستنصحه بالتخلص من هذه العلاقة ، ولكن هندما تكون أنت صاحب المشكلة ، يكون من الصعب عليك أن تتوصل إلي الحل المناسب بسهولة ، والقسم الخاص بالأسباب النفسية والجسمانية علي أن تخطو خطوة إلي الخلف لكي تستطيع أن تري موقفك بكل وضوح .
وبعد ذلك سوف نشرح الآثار التي يمكن أن تتركها هذه المشكلات والمواقف علي صحتك النفسية ، فمشاعر الاكتئاب والقلق والغضب والخضوع للغير غالباً ما تكون نتاجاً لمشكلات نفسية ، ولكن تعرف أن الحساسية ضد نوع معين من أنواع الطعام يمكن هي الأخرى أن تجعلك تشعر بالعصبية والاكتئاب ؟ .
 
بيانات الكتاب :
أسم الكتاب : السعادة الداخلية
أسم الكاتب : فيرا بيفر
الناشر : مكتبة جرير
عدد الصفحات : 215 صفحة
حجم الكتاب : 6 ميجا بايت
تحميل كتاب السعادة الداخلية

روابط تحميل كتاب السعادة الداخلية


أشترى كتبك الورقية بخصومات كبيرة وتوصيل لباب بيتك

Post a Comment

 
Top