0



مقدمة الكتاب :
1478عندما ذكرت لصديقتي " جولي " أنني مهتمة بالبحث عن السبب الذي من أجله يجد الناس صعوبة كبيرة في قول " لا " ، أشارت إلي بإصبعها علي الفور
وقالت بألي صوتها : " إنك تحتاجين إلي هذا الكتاب " ، ففكرت فبما تعنية صديقتي بكلامها هذا ، إذ إنني أستطيع قول " لا " لأي شخص أياً كان .
ولم تعض بضع دقائق حتي دق جرس الهاتف فرفعت السماعة ووجدت زوجي يقول لي إنه يحتاج الي حقيبة ملابسه الرياضية التي تركها بجانب الباب ،
حتي يستطيع ممارسة بعض التمارين الرياضية بعد الغداء ، وعندما طلب مني إحضارها له علي الفور ، فهل قلت له : " لا ، فأنا مشغولة في كتابة الفصل
الثالث ولا أريد التوقف ؟ " هل قلت " لا ، أرسل من يحضرها لك أو احضر بنفسك وخذها معك وانت متوجه إلي صالة الألعاب الرياضية ؟ .
هل قلت : " لا فإنني أريد الخروج في نزهة وليس عندي وقت لذلك ؟ "، كلا لم أقل شيئاً من هذا القبيل بل إنني قلت له : " علي الرحب والسعة يا عزيزي "،
ثم عبرت له عن غضبي الشديد ونحن نتناول العشاء .
بيانات الكتاب :
أسم الكتاب : كيف تقول لا
أسم الكاتب : سوزان نيومان
الناشر : مكتبة جرير
عدد الصفحات : 258 صفحة
حجم الكتاب : 5 ميجا بايت
تحميل كتاب كيف تقول لا

روابط تحميل كتاب كيف تقول لا


أشترى كتبك الورقية بخصومات كبيرة وتوصيل لباب بيتك

Post a Comment

 
Top