0



مقدمة الكتاب :
1489إن أي كتاب يعلمك الوسائل التي تجعل الناس يفعلون ما تريد هو كتاب عن الدهاء ، وحتي تتقن الدهاء في التعامل مه الناس فعليك أن تفهم – أولاً – الدوافع التي تحركهم .
إن نظرة سريعة علي البشر باختلاف ميولهم ونزعاتهم تكشف أنهم مخلوقات شديدة التعقيد ، بل حتي علي الجانب السوي نفسياً علي هذه الأطياف يتراوح البشر بين الغيري أي المؤثر غيره علي نفسه والنزق حاد الطبع ، ومع ذلك فإن التباين الهائل المعقد يحوي قواسم متكررة ومتشابهة وهذه القواسم هي الركائز الأساسية لهذا الكتاب .
إن هذا الكتاب كتاب نفعي يعلمك أساليب التي تسعدك علي أن تجعل الناس يفعلون الشيء الذي تريده ، ومع ذلك فقد يراه البعض كتاباً يعلم الانتهازية – بحكم طبيعة موضعه ، ومع ذلك فقد ألف " فينسنت برايس " كتاب " كيف تكسب الأصدقاء وتؤثر في الناس " الذي يعلم قارئه كيفية اكتساب الأصدقاء والتأثير علي أفكار الناس والكتاب الي بين يديك يعالج نفس الموضوع .
ثمة وجه شبه ورتب الحيوانات العليا ، ويتمثل هذا الشبه في الرغبة الجارفة في الانتماء لجماعة ، بداية وقبل أي شيء نقول إن الإنسان اجتماعي بطبعة الغريزي وتتمثل اجتماعيته في حاجة قوية للانتماء لا يمكن تجاهله .
 
بيانات الكتاب :
أسم الكتاب : اجعل الناس يفعلوا ما تريد
أسم الكاتب : جريجوري هارتلي
الناشر : مكتبة جرير
عدد الصفحات : 272 صفحة
حجم الكتاب : 5 ميجا بايت
تحميل كتاب اجعل الناس يفعلوا ما تريد

روابط تحميل كتاب اجعل الناس يفعلوا ما تريد


أشترى كتبك الورقية بخصومات كبيرة وتوصيل لباب بيتك

إرسال تعليق

 
Top