0



مقدمة الكتاب :
1490إن هذا الكتاب يدور حول الناس فهو عنك وعني وكيف يمكننا فهم وتقدير أنفسنا والمحطين بنا بشكل أفضل ، فهو يساعدنا علي الاستماع لأنفسنا وللآخرين بطريقة تزيد من احترامنا لأنفسنا ولإقامة تواصل واحترام متبادل مع الآخرين مما يقلل من حدوث سوء تفاهم أو صراعات .
إن طريقة التي نتواصل بها هي أكبر عامل يحدد جودة العلاقات القائمة بيننا وما نشعر به تجاه انفسنا والتأثير الذي نحدثه في الآخرين .
إن الطبعة الأولي من هذا الكتاب تناولت أهمية احترام الذات وتأثيره في عملية التواصل وذلك جنباً إلي جنب مع الأساليب العملية لتحسين مهارات الاستمتاع وتأكيد الذات ، وهذه الطبعة الجديدة – التي هي ثمرة تعاون أم وابنتها – تم تنقيحها وتوسيعها لتشمل جزأين والتأكيد عليها ، وآخر عن فهم وإدارة الصراع بطرق تحسن العلاقات القائمة بين الأفراد وتصل بالنتائج لأفضل شكل ممكن .
إن احترام الذات هو الشعور بالأمان تجاه طبيعتك الشخصية أي تقدير تفردك وقيمتك الحقيقة كإنسان ، ويغد احترام الفرد انفسه مشكلة شائعة فالعديد من الناس يجدون صعوبة في تقبل أنفسهم ، وهذه عادة ما يستصغرون أنفسهم ويشعرون بالدونية أو عدم الجدارة ، وهذه الرؤية السلبية للنفس يمكنها أن نتعكس انعكاساً خطيراً عي الطريقة التي يتواصلون بها مع الآخرين .
بيانات الكتاب :
أسم الكتاب : إستمع لي، أستمع ليك
أسم الكاتب : آني كوتزمان
الناشر : مكتبة جرير
عدد الصفحات : 266 صفحة
حجم الكتاب : 16 ميجا بايت
تحميل كتاب إستمع لي، أستمع ليك

روابط تحميل كتاب إستمع لي، أستمع ليك


أشترى كتبك الورقية بخصومات كبيرة وتوصيل لباب بيتك

Post a Comment

 
Top