0
ماذا يحدث للحب بعد الزواج؟ على ارتفاع 30000 قدم في مكان ما بين مدينتي بوفالو ودالاس وضع الجريدة التي كانت بيده في جيب مقعده وادار وجهه ناحيتي وسالني: ماذا تعمل؟ فقلت له الحقيقه اعمل استشاري علاقات زوجية وادير حلقات نقاشية حول كيفية اثراء الحياة الزوجية. فقال لي لقد كنت اريد منذ فترة طويلة ان اسال احداً هذا السؤال ماذا يحدث للحب بعد الزواج؟ وحيث انه بدد املي في اخذ قسط صغير من النوم فقد سالته قائلاً ماذا تقصد؟ فاجابني قائلا: حسناً لقد تزوجت ثلاث مرات وفي كل مرة يكون الامر رائعا قبل الزواج ولكن بطريقة ما ينهار تماماً بعد الزواج فكل الحب الذي اعتقدت انني اكنه لاحداهن وكذلك كل الحب الذي بدا وكانها تكنه لي ذهب ادراج الرياح انا شخص ذكي الي حد ما وادير عملاً ناجحاً ولكنني لا استطيع فهم هذا الامر فسالته قائلا: كم من الوقت استمر زواجك؟ فقال: في المرة الاولى استمر الزواج ما يقرب من عشر سنوات وفي الثانية استمر ثلاث سنوات اما الثالثة فست سنوات تقريباً فسالته: وهل كان الحب يتبخر بعد الزواج مباشرة في كل مرة ام يكون تبخره تدريجيا؟ فقال حسناً في المرة الثانية فشل الزواج منذ البداية لم اعرف ماذا حدث لقد كنت اعتقد بالفعل ان كلا منا احب الاخر.
 
 

بيانات الكتاب :



الأسم : لغات الحب الخمس
المؤلف : جاري تشابمان
المترجم : مكتبة جرير
دار النشر : مكتبة جرير
الطبعة : الثالثة
سنة الطبع : 2010
عدد الصفحات : 191 صفحة
الحجم : 6 ميجا بايت

 

 

روابط تحميل كتاب لغات الحب الخمس



أشترى كتبك الورقية بخصومات كبيرة وتوصيل لباب بيتك

 






إرسال تعليق

 
Top